شركة اتصالات تونس تطلق شريحة هاتف جديدة موجهة للشباب اختارت لها اسم Po9 والتفاعل الشبابي ضعيف في بداية الحملة الاشهارية !

اطلقت شركة اتصالات تونس مؤخرا شريحة هاتف جديدة اختارت لها اسم Po9 مصحوبة بمنصة وتطبيقة وحملة اشهارية واسعة.

ويبدوا ان اتصالات تونس حاولت الاعتماد خلال هذا المشروع على استراتيجية تسويق المجموعة groupe marketing والتي تتمثل في احتيار شريحة محددة من الجمهور والتوجه لها بخدمة وخطاب مشخصن يستجيب لحاجياتها وقيمها. فحاولت استعمال تسمية من القاموس الشبابي وحاولت استعمال مصطلحات شبابية مثل أحنا جيل بلاش فيلتر وتم في الومضة الاشهارية استعمال انشطة وملابس تستعملها شريحة من الجيل الجديد والتوجه لهم بخدمة شخصية ورسالة شخصية .

وعلى الرغم من ان الفكرة تبدوا من الناحية النظرية مبتكرة الا ان التفاعل مع بداية هذه الحملة الاشهارية لم يكن كبير، حيث لم يتجاوز عدد اعضاء الصفحة الرسمية للمشروع ال2700 عضو، عدد الزيارات للموقع ايضا لم يتجاوز ال100الف زائر (owned media) كما ان التفاعل على مختلف المنصات الاخرى والشبابية (Earned Media) كان ضعيف جدا حيث على سبيل المثال بينت وسائل ال veille digitalلموقعنا ان 89 حساب فقط في موقع الفايس بوك تحدثوا عن الشريحة الجديدة في. وهذا رغم الامكانيات الهامة التي وضعت في الحملة الاشهارية بمختلف اشكالها. لكن الايام القادمة حبلى بالمفاجئات وربما ستكشف لنا عن خطط بديلة لاتصالات تونس للفت انتباه هذه الشريحة الشبابية وشد انتباهها.

انتم ايضا بإمكانكم مشاركتنا رايكم عبر التصويت حول المشروع والفكرة !


تعليق حر

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.