يعتبر بسكويت Goucho  من افضل المنتجات التي طرحتها علامة SAÏDA في الثلاثين سنة اخير، هو اكثر من منتوج غذائي هو منتوج Retroactif   تعلقت به اجيال ونحتت فيه اسعد لحظات طفولتهم، منتوج نستحضر من خلاله اوقات جميلة عشناها ونتمنى عودتها.

في بدايته كان منتوج Goucho  ب100 مليم سعر متاح للجميع، المذاق كان ايضا مميزا  والحجم كان محترما، والجميع يستحضر الحملة الاشهارية الواسعة التي اطلقتها شركة SAÏDA  “غوشو يغلب الجوع” وبالفعل كان المنتوج يغلب الجوع يقدم كلمجة للأطفال او كبسكويت فطور الصباح الي غير ذلك.

اليوم كل شيء تغير السعر ارتفع ليصل الى 250 مليم،  المذاق تغير ولم يعد بنفس تلك اللذة، اما الحجم فقد تقلص ولم يعد من المنتوج القديم غير الاسم.

الجميع يعلم ان السياق يتغير مع ارتفاع الاسعار وتراجع المقدرة الشرائية لكنه كان على شركة SAÏDA  ان تحافظ على ثوابت المنتوج كان بالإمكان الحفاظ  على الجودة والحجم مقابل الترفيع في السعر عوض التخفيض من كل شيء ليضيع المنتوج.

مصدر الصور اسكندر الطرابلسي

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *