اطلقت شركة اتصالات تونس في نهاية شهر ديسمبر 2021 شريحة هاتف جديدة اطلقت عليها اسم Po9 في اطار استراتيجية تسويق المجموعة Groupe Marketing اي اختيار شريحة معينة من الحرفاء او الجمهور بخدمة مشخصنة Service Personnalisé ورسائل اتصالية مشخصنة بهدف الاستجابة الي حاجياتهم وانتظراتهم وقيمهم .

شركة اتصالات تونس اطلقت اثر ذلك حملة تسويقية كبيرة متعددة الوسائل الاتصالية Multicanal استخدمت فيها وسائل وامكانياتهامة، وسائل اعلام سمعية بصرية والاشهار على مواقع التوصل الاجتماعي ( Youtube، Instargam Facebook)، والمحامل الاشهارية في الشوارع ووسائل النقل الي غير ذلك.

وقام موقعنا بفسح المجال لرواد مواقع الانترنات للتعبير عن رايهم حول هذه الحملة عبر سبر اراء شارك فيه 4300 شخص48% منهم تتراوح اعمارهم بين 18 و30 سنة وكانت النتائج كالاتي:

هل اعجبتك فكرة اطلاق خدمة وشريحة هاتف موجهة للشباب ؟
%53,7 اعجبتهم
46.3 % لم تعجبهم الفكرة

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *