بعد 4 ايام من اطلاق علامة Délice لحملة تسويقية موجهة للاطفال اطلق عليها اسم Like A Boss تدعوهم لجمع غطاء 16 علبة “ياغروت” مقابل الحصول على حامل اقلام Trousse، قامت علامة Natilait بإطلاق حملة مشابهة وبنفس الفكرة اطلق عليها اسم POP It جوك، وهي حملة تشجع الاطفال على جمع غطاء ل18 علبة “ياغروت” Natilait مقابل الحصول Bracelet POP IT.
وقد تلقى موقع Brands.Tn اشعارات عدد من المواطنين عبروا فيها عن استيائهم من حاملة الاقلام التي قدمتها علامة Délice لاطفالهم وهي مختلفة تماما عن صور الهدية التي نشرت في الوضات الاشهارية.
وفي هذا الاطار يدعوا موقع Brands.Tn متابعيه لمشاركة صور الهدية التي وعدت بها علامة Natilait بهدف انهارة المستهلك التونسي.
جدير بالذكر ان اسلوب منح الهدايا للاطفال يستعمل في عديد البلدان في اطار relational marketing كوسيلة لتعزيز وفاء الحرفاء وتعلقهم بالعلامة من خلال هدايا ذات قيمة Fidélisation des clients ، لكن في تونس يستعمل هذا الاسلوب في كثير من الاحيان لغيات تجارية ضيقة تهدف لجر الاطفال للاستهلاك عبر التلاعب الاشهاري، لتكون الهدايا في النهاية عبارة عن فخ اشهاري تغيب عنه القيمة.
لا ردود حتى الان