اطلقت علامة Vitalait مؤخرا   مسابقة موجهة للأطفال تتمثل فكرتها في جمع 16 غطاء لعلب الياغورت والصاقها على مجلة مقابل الحصول على لعبة Vitapower وارفقت بحملة تسويقية متعددة الوسائل Multicanal لتشجيع الاطفال على الاقبال بكثافة على اللعبة.

غير ان ما يلاحظ هو تزامن اطلاق هذه المسابقة مع قيام علامتي Délice و Natilait بإطلاق مسابقات مماثلة بنفس التصوير ونفس الفكرة ونفس الاليات تختلف فقط الهدية وعدد الاغطية المطالب بجمعها، فهل هذا التشابه والتزامن هو مجرد صدفة ام هناك اشياء اخرى، وهل عدز العقل التسويقي في تونس على ابتكار افكار اخرى للتوجه الي الاطفال…..

في كل الحالات سنقوم لاحقا بنشر  خذية Vitalait  لنتعرف عن مدى مطابقتها في ارض الواقع لما نشر في الومضات الاشهارية.

تعليق حر
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.