مع اقتراب شهر رمضان وهو شهر  يقبل فيه التونسيون على استهلاك  منتوج الحليب، اطلقت شركة Délice فلم تسويقي جديد اختارت ان لا يكون موضوعه رسائل تسويقية مباشرة  بل الحديث عن  العناية بالجودة والرقابة على المنتوج وذلك للتأكيد على الظروف الصحية التي يتم فيها تصنيع الحليب.

وبحثا عن التجديد والخروج  عن المألوف  اختارت Délice  شخصية جعفر القاسمي “جعفور” لبطولة الفلم القصير وزيارة المصنع والتنكر في هيئة مراقب الجودة الذي يكتشف اجراءات الرقابة على الجودة والاهتمام بكل الجوانب الصحية في التصنيع مباشرة على حقيقتها. اسلوب اخراج الفيديو التسويقي  يوحي وكان كل شيء يتم بتلقائية لكن في  الحقيقة السيناريو والرسائل التسويقية معدة مسبقا.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *