في اطار استراتيجيته لتطوير شركاته في الخارج  وقع بنك BTK على اتفاقية اطارية للمساعدة في  انشاء بنك جديد في جولة غينيا. بنك سيكون أول بنك غيني 100٪ ورئيسه هو واحد من ابرز رجال الاعمال في هذا البلد قرر مؤخرا  الاستثمار في القطاع المصرفي لتعزيز الاقتصاد المحلي

وقال زهير الواقع المدير العام لبنك الBTK ان البنك الغاني الجديد ان البنك الغيني اتصل بهم  وطلب الاستفادة من الBTK  سنرافقهم لإنشاء نموذج عمل للبنك الغيني والاستفادة من حبرتهم في مجالات الادارة  والاستراتيجيات البنكية بالإضافة الى الحوكمة والتحكم في المخاطر والرقمنة والتكوين  الي غير ذلك.

واضاف زهير الواقع ان هذه الاتفاقية هي جزء من رؤية استراتيجية لبنك BTK ، الذي يريد أن يكون بنكًا محليًا مع وجود نطاق دولي من أجل ضمان تقدم مؤكد للغاية مع صناديق الاستثمار وكذلك البنوك الأجنبية لإنشاء نوع من التعاون مع المؤسسات في أوروبا ، الشرق الأوسط وأفريقيا في الوقت الحالي ، بينما تنتظر تنويع نشاطها في جميع أنحاء العالم ، وخاصة في الولايات المتحدة.

وشدد الواقع على ان البنك سيستفيد دوليا من انضمام مجموع اللومي للبنك كمساهم رئيسي، نظرًا لوجود المجموعة في ما يقرب من 35 دولة حول العالم.

تعليق حر
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.