على وقع الإيقاعات الشعبية المغربية  اطلقت شركة اتصالات تونس صاحبة علامة TT ومضاتها الاشهارية لرمضان 2022 واختارت ان يكون مضمونها تسويقي للعبة  jibelcode  على موقع خاص اطلقته بعنوان  www.jibelcode.tn.

اتصالات تونس اختارت ان يكون هذا العمل الاشهاري من بطولة الممثل الشاب سيف الدين العمراني، اما الفكرة فتتمثل في مجموعة من المقاطع التي يظهر فيها الممثلون في عديد الوضعيات اليومية،  وهم يرقصون بنفس الحركة الراقصة على وقع اغنية بالحان مغربية شعبية وكلمات تونسية  بعنوان “نجيب طرحي”. في الاشعار ايضا يظهر عديد الممثلين وهم يرتدون اجهزة الواقع الافتراضي مع مشاهد بالصور المتحركة. ليزيل في اخر الاشهار ممثل جهاز الVR من راس الممثل سيف الدين العراني ويتم الاعلان عن المسابقة.

ويبدوا  ان شركة اتصالات تونس حاولت من خلال استعمال اجهزة  الواقع الافتراضي الVR  اضفاء طابع تكنولوجي للعمل خاصة مع ما يعيشه العالم اليوم من توحه نحو الMetaverse 

اما اعتمادها نفس الحركة في الرقص واللحن الشعبي المغربي والكلمات البسيطة التونسية  فيبدوا ان الهدف منه كان محاولة اضفاء نوع من المرح في الفيديو لشد انتباه المشاهد التونسي المتعطش للومضات المرحة خلال شهر رمضان.

موقعنا Brands.tn سيقوم عبر وسائل الرصد الرقمي veille digitale بتقييم كمي ونوعي لحجم تفاعل رواد الأنترانت مع هذه الومضة الاشهارية  كما سنقوم بنشر سبر للآراء لتقيمها وابداء الراي حولها وتقيم مدة النجاح.

الفيديو على الرابط التالي

https://fb.watch/c8o452G5cx/
تعليق حر
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.