تعتبر الومضة الاشهارية لعلامة Ooredoo من انجح الاعمال الاشهارية لرمضان 2022 ، رغم ان Ooredoo  وحسب عديد المتابعين انجزت في اعمال سابقة ما افضل من حيث الابتكار Innovation.

فكرت اشهار اوريدو    جمعت العائلة التونسية بمختلف اعمارها واجيالها بشهر رمضان  بمختلف منتجات اوريدو بأغنية طريفة بعنوان “باز تو تسلك” وهي اغنية لمعني الراب “تقشيرة” ، ولائن لم تكن الفكرة  في حد ذاتها الالى من نوعها في تونس الا ان طريقة الاخراج والسنياريو جعلوها تتميز وتنجح في شد انتباه التونسيين.

علامة Ooredoo ارادت من خلال الشخصيات الحاضرة في العمل ان تمرر الرسالة بان انترنت اوريدو موجه لكل العايلة من الطفل للمراهق والشاب  للاب والام  والجد والجدة، كما حرصت ايضا ان تمرر في العمل كل اجهزة الانترنت Internet devices مثل gaming, music, search, 4gbox, Phone, wifi الي غير ذلك، والهدف من هذا هو الاشارة الي موقعها الريادي في مجال الأنترانت في تونس.

وبعد 6 ايام من نشر العمل يحتل العمل الاشهاري لشركة اورودو المرتبة الاولى من حيث نسب المتابعة وسائل التواصل الاجتماعي في تونس متوفقا عن باقي الاعمال الاشهارية  وذلك حسب وسائل المتابعة الرقمية Veille digitale، حيث تابع العمل اكثر 4 ملاين 350 الف حساب تونسي على الفايس بوك ( صفحات، مجموعات وحسابات شخصية) مع اكثر  130 الف بين تعليق .

على موقع الانستغرام نفس الشيء احتل اشهار Ooredoo  المرتبة الاولى ب اكثر من 510 الف  مشاهدة مع اكثر  من 800 تعليق. ونفس على موقع اليوتوب ب600 الف مشاهدة حل ايضا اشهار ارويدو في المرتبة الاولى.

على موقع قام اكثر من 350 حساب بنشر تدوينات علقت على الاشهار وتبادلت الآراء حوله.

تعليق حر
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.