اطلقت علامة Ooredoo عملها الاشهاري الثاني لرمضان 2022  اختارت عنوان “أنت عشير عمري و بيك نعيش” وهو عمل من بطولة شيرين اللجمي وKASO.

علامة Ooredoo  لم يكن هدفها من هذا العمل حصد الاعجابات واشغال مواقع التواصل الاجتماعي كما جرت العادة، بل كان هدفها تقديم عمل ذو جودة توجه من خلاله رسالة ايجابية لحرفائها مرتكزة على البعد العاطفي ” Communication Emotionnelle”، فكانت المسيقى تونسية من اغنية “انت شمسي انت”  للفنان لطفي بوشناق، اما كلمات الاغنية فكانت على العشرة والمحب والوفاء وحكايات الصغر ، اما الفيديو فقد اظهرت في تركيبة متناغمة مشاهد الفرح والمحبة النجاح الزواج العائلة  الرقص وبالطبيعة الهاتف الجوال لا يغيب عن المشاهد  حتى تمرر الرسالة الضمنية  ان علامة اريدو كانت الرفيق في كل لحظات السعادة والعشرة.

اختيار الرسائل الاتصالية الموجهة من خلال هذا العمل لا يمكن ان يكون منعزل على السياقات التي تعيشها وعاشتها شركة Ooredoo مؤخرا، منها احتفال الشركة بالذكرى 20 لتسيسها لكن خاصة ما تعرضت له الشركة مؤخرا من اتهامات من قبل لجنة الدفاع عن الشهيدين شكري بالعيد ومحمد البراهمي.

ويبدوا ان شركة Ooredoo  التي اختارت عدم الانخراط في الضجة والقيام بعمليات رد مكثف على الاتهامات وذلك في اطار استراتيجيتها لاتصال الازمة، خيرت ان ترد لاحقا بعمل اشهاري يتم من خلاله التوجه برسائل لحرفائها وشكرهم والتأكيد مرة اخرى على وفائهم وعلاقة العشرة التي تجمعها بهم…….

هذا العمل الاشهاري الذي اطلقته نوعي و هادف ويحترم  الحريف ووعيه، وهو اسلوب ذكي اختارته علامة Ooredoo  لتوجيه جملة من الرسائل الاتصالية لجمهورها وحرفائها.

مريم س

تعليق حر
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.