في اطار النسخة الاولى لمسابقة Romdhan Marketing Award 2022 قرر فريق موقع Brands.com.tn منح التجاري بنك جائزة احسن موضوع اشهاري  لرمضان 2022  وذلك عن اشهار “هاني راجع”.

في العادة تقوم البنوك بحملات تسويقية واشهارية موجهة للتونسيين في الخارج  فقد في بداية الموسم الصيفي اي في موسم عودة التونسيين في الخارج  وهذا التوجه مفهوم من الناحية التجارية، لكن التجاري بنك اختار  ان يكسر هذه  القاعدة المتعارف عليها وان ويفكر في التونسيين في الخارج و يطلق اشهار موجه لهم ويربط صلة وصل بينهم وبين تونس.

فاشتياق اكثر من 2 مليون تونسي مهاجر  لأرض الوطن هو اشتياق دائم  لكن في شهر رمضان يكن اشتياق  من نوع خاص لما يتميز به هذا الشهر من اجواء خاصة من لمة عائلة واجواء خاصة يفقدها التونسيين في الخارج،  وبالتالي فان موقع Brands.tn اعتبر ان تذكر التونسيين في الخارج في شهر رمضان والتوجه لهم برسالة محبة في وطنهم على امل لقاء قريب كان من افضل موضوع اشهاري لرمضان 2022. 

https://www.facebook.com/AttijariBankTunisie/videos/417674976796688
تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *