قررت شركة Suzuki Automobile الوكيل الرسمي لعلامة Suzuki في تونس الترفيع في سعر موديل Suzuki S-presso ب1000 دينار ليصبح سعر السيارة 35.9 الف دينار بعد ان كان 39.9 الف دينار.

الميزات:

سيارة سوزوكي إس بريسو هي سيارة يابانية من نوع الكروس اوفر ذات الحكم الصغير، تتسع لخمسة ركاب وتعمل بواسطة محرك بنزين عادي تبلغ سعته لترًا واحدًا، أمّا ناقل الحركة في السيّارة، فهو يدوي بخمس سرعات ، ولعلّ أبرز ما يميّزها هو أنها سيّارة عالية بتصميم سيّارات الجيب .

-على الرغم من أن الناقل فيها ليس أتوماتيكيًّا إلّا أنه يمكنك القول بأنها سهلة التشغيل ولا تتطلب الكثير من الضغط لتشغيل دواسة القابض clutch وقيادتها،
-قيادتها على الطرق المنبسطة والتجوّل بها في المدينة عند السرعات المنخفضة نسبيًّا، تجربة عملية ومريحة.
المواصفات التكنولوجيّة وميّزات الآمان تجد بسوزوكي إسبريسو شاشة تعمل باللمس مقاسها 7 بوصات ومزودة باتصال Bluetooth وAUX ومنفذ USB للشحن، بالإضافة إلى نظام المعلومات فيها.
-السيارة مزودة بأدوات تحكّم يدوي لضبط الحرارة، بالإضافة إلى نظام التوّقف الخلفي والذي يعمل بسبب المستشعرات فوق الصوتية الموجودة في المصد الخلفي للسيارة. أمّا تجهيزات الأمان فبسبب منصة HEARTECT فيها، فهي تمتص الاصطدام وتوّزعه بكفاءة عند اللزوم، وهيكلها الخارجي من الفولاذ المقاوم للشد يجعلها صلبة ولكن خفيفة في نفس الوقت، وبالطبع فهي مزودة بوسائد هوائية مزدوجة للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى ABS وأحزمة أمان ثلاثية النقاط لجميع الركاب.

-ارتفاعها أعلى من باقي السيّارات ضمن فئتها، وتلاحظ ببساطة المصدات البلاستيكية السفلية السوداء في مقدمة السيّارة والجهة الخلفية منها، بالإضافة لمصابيح الهالوجين من الجهتين. وتتميّز من الداخل بتصميمها الأسود مع بعض الأجزاء البلاستيكية فيها، ومقاعدها من القماش الأسود مع تطريز بسيط مخيط باللون الأحمر في منتصف كل مقعد، ما يضيف القليل من الطابع الرياضي للسيّارة.

-وما يميزها عن بقية المركبات هو عداداتها البرتقالية المثبتة في المنتصف. والجدير بالذكر هو أن تصميم السيّارة الداخلي بُنيَ بطريقة تضمن أن المقاييس مضبوطة جيدًا لتوفير أفضل خط رؤية للسائق.

العيوب
-عدم الثبات في التسارع العالي
-يتسم اداء السيارة بالضعف
-تسارع السيارة ضعيف حيث تصل الى 100 كلم من الثبات في زمن 14.3 ثانية وهو معدل ضعيف
-عدم انتشار السيارة مما يمثل صعوبة في اعادة بيعها او الحصول على قطع الغيار خارج الوكيل الرسمي
-قطع غيار مرتفعة الثمن نسبيا
-عزل صوتي للسيارة رديء
-فراش السيارة الداخلة بجودة متواضعة وهو مصنوع من القماش
-لا تحتوي زجاج الكتروني
-افتقارها لنقال حركة اوتوماتيكي

تعليق حر
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.