ستعود شاحنة البيك أب فولكس فاجن أماروك الشهيرة للجيل الثاني بتقنية محسنة ومظهر جديد، فأصدر ذراع المركبات التجارية في فولكس فاجن مزيدًا من التفاصيل والرسومات للجيل القادم من أماروك قبل الظهور الأول للشاحنة البيك أب العام المقبل، سيكون متاحًا للطلب اعتبارًا من أواخر عام 2022 في أوروبا.

سيشارك الطراز منصته مع الجيل التالي من فورد رينجر كواحدة من المركبات الرئيسية التي ظهرت من التعاون التقني بين فولكس فاجن وفورد، أكدت شركة فولكس فاجن أيضًا أن الطراز الجديد سيتم بناؤه في جنوب إفريقيا، جنبًا إلى جنب مع الإنتاج المستمر في الأرجنتين، سيتم تصدير النموذج عالميًا من هذين الموقعين، بينما تم بناء النموذج السابق أيضًا في هانوفر للعملاء الأوروبيين.

رسومات تخطيطه لفولكس القادمة

تُظهر الرسومات التخطيطية الجديدة مشاركة أماروك في أنشطة الحفاظ على الحياة البرية في جنوب إفريقيا، وهو الدور الذي لعبه النموذج السابق كجزء من شراكة VW مع مؤسسة وايلدرنيس إفريقيا، إنها تظهر أن البيك أب قد تطور في التصميم، بينما لا يزال معروفًا على أنه أماروك.

كما تعطي الرسومات التشويقية لمحة عن المقصورة الداخلية للشاحنة، وتكشف عن تصميم جديد تمامًا للوحة القيادة يضم أحدث عجلة قيادة VW والأدوات الرقمية وقمرة القيادة الافتراضية للعلامة التجارية، يتميز أيضًا نظام المعلومات والترفيه المركزي الجديد، ويبدو أن العلامة التجارية ستحتفظ ببعض المفاتيح المادية، على عكس بعض طرازات الركاب الأحدث.

تصف فولكس فاجن منافستها فورد رينجر بأنها تتمتع “بمظهر جديد تمامًا من الداخل والخارج” و “معدات أكثر اتساعًا على متنها”، بما في ذلك “المزيد من أنظمة مساعدة السائق” وميزات اتصال جديدة، كما تدعي الشركة أنها ستعرض “ابتكارات لم نشهدها من قبل في هذا القطاع”.

لا تزال التفاصيل الفنية لـ Amarok الجديدة ضعيفة على الأرض، لكن VW تسرد محرك الديزل V6 كميزة، مما يجعل النموذج فريدًا في فئته.

قال رئيس مجلس إدارة شركة فولكس فاجن للمركبات التجارية، كارستن إنترا: “لن تكون شاحنة بيك أب رائعة فحسب، بل ستكون أيضًا سيارة بيك أب رائعة، ستكون سيارة فولكس فاجن أصلية – مع حمض نووي واضح في كل من التكنولوجيا والتصميم، “

أكدت فولكس فاجن وفورد خططًا للتعاون في هندسة المركبات التجارية والشاحنات الصغيرة الصيف الماضي، كجزء من علاقة شاملة واسعة بين عمالقة السيارات عبر عدد من جوانب أعمالهم.

وأضافت: “اتخذت فولكس فاجن للمركبات التجارية خطوة إستراتيجية رئيسية من خلال إقامة تعاونها مع شركة فورد، وقال هربرت ديس، الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس فاجن، “سيكون خليفة أماروك من أولى ثمار هذا التعاون”.

في ذلك الوقت، كشفت الشركة أن أول شاحنات بيك أب تم تطويرها بشكل مشترك سيتم إطلاقها في عام 2022، مع فورد رينجر جديدة تعتمد على نفس المنصة لمتابعة إنتاج أمروك التالية في الإنتاج.

كما أعلنت العلامتان التجاريتان عن استثمار بمليارات الجنيهات الإسترلينية في شركة Argo AI الناشئة لتكنولوجيا القيادة الذاتية، بينما اعتبارًا من عام 2023، ستنتج شركة Ford سيارات كهربائية على منصة MEB التابعة لمجموعة فولكس فاجن.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.