اكد رضا شرف الدين ان ما قمت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بنشره حول إصدار بطاقة جلب في حقه بتهمة ترويج البنج الفاسد و اللوالب القلبية و قضية الرضع وهي كلها أخبار كاذبة وانه غير معني بكل تلك القضايا لا بصفة مباشرة أو غير مباشرة و لا علاقة لشركته بها.

وبن شرف الدين أن الشركة التي يديرها لا تصنّع ولاتورّد اللوالب القلبية وهذا خارج عن تخصّصها ويمكن للجميع الإطّلاع على تفاصيل هذه القضية على موقع وزارة الصحة العمومية، كما بأن البنج الفاسد صنّع في دولة أجنبية وقد تم توريده إلى البلاد التونسية في إطار صفقة عمومية ولا علاقة لشركته بها لا بصفة مصنّع ولا مورّد ولا بأي صفة أخرى، كذلك الشأن بالنسبة لقضية الرضع.

وشدد شرف الدين على ان الشركوة التي ديرها هي شركة تونسية مختصة في صناعة الادوية ويشرف عليها عدد من خيرة الكفاءات التونسية من مهندسين وصيدليين وهي شركة متحصلة على افضل شهائد الجودة وتصدر لعديد البلدان الاوروبية وتجمعها اتفاقيات شراكة مع عدد من الشركات العلمية الكبرى وذلك بفضل العمل والجودة والكفاءة التونسية .

وبين شرف الدين انه نشر منذ سنة 2016 عديد بلاغات التكذيب لكن اطراف بقيت تروج الاشاعات التي لا تسيء لشخصه فقط بل تسيء لمئات العمال في مؤسسته وللكفاءات التونسية التي اجتهدت في عملها وتميزت بعملها في عديد البلدان.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.