حققت العلامة التجارية pomme de pain نجاحا منقطع النظير منذ تأسيسها سنة 2012 بعد افتتاح 15 نقطة بيع في أقل من ست سنوات وتحقيق رقم معاملات استثنائي.
وتوفر العلامة للمستهلك التونسي منتجات صحية وذات جودة عالية، تحتوي على 95% من منتجات وطنية ومحلية وتخضع لقواعد الوقاية الدولية ” متحصلة على الشهادة الدولية CRISTAL ” .
حماس العلامة مكنها من التعامل مع مجمعات كبرى في مجال تجارة التجزئة مثل « Zara »,
.« Newrest », « Shell », « Total Energy
وبعد خلاف مع أحد الموظفين، قام أحد أصحاب نقاط البيع شركة ” VINIZ FOOD ” ، وهو أجنبي الجنسية، بتعليق العمل ما دفع موظفيه إلى القيام باعتصام مفتوح أمام نقطة البيع التابعة لشركة ” L’Olivier ” القائمة بشارع الحبيب بورقيبة للمطالبة بمستحقاتهم المالية.
من جهتها، أكدت شركة l’olivier انه ليست لديها أي مسؤولية تعاقدية أو قانونية تجاه الموظفين, لكنها تؤكد أيضا أنها على تواصل مع المستثمر الأجنبي من أجل إعادة فتح نقاط البيع المغلقة.
وتعتزم شركة l’olivier تحسين مسار تطور العلامة الفرنسية Pomme de pain بتقديم خدمات في مستوى انتظارات المستهلك واقتراح وصفات جديدة بالتعاون مع طباخين تونسيين لديهم مهارات عالية .

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *