تحصّل الأخوان كريم ومنصور العارم وهما تونسيّان يعيشان في مدينة هيوستن الأمريكية، على المركز الثاني في مسابقة HEB Quest for Texas Best 2022، عن “زويتة” الهريسة التونسية التقليدية الحارة، كما تصدرا الصحف الأمريكية من خلال هذا النجاح، وفق ما ذكرته جوهرة اف ام.

كريم ومنصور كانا من ضمن الـ10 متسابقين النهائيين الذين قدّموا منتجاتهم إلى لجنة الحكام على مدار يومين. وكان الشقيقان، قد تحصّلا على جائزة نقديّة قدرها 15.000 دولار، بالإضافة إلى فرصة عرض منتجاتهم على رفوف H-E-B في جميع أنحاء البلاد.

H-E-B، المعروفة أيضا باسم H-E-B Grocery Stores، هي سلسلة متاجر كبيرة للبيع بالتجزئة مقرّها في سان أنطونيو، تكساس، وهي مكوّنة من أكثر من 350 نقطة بيع في هذه الولاية وكذلك في شمال المكسيك.

ويُروّج الشقيقان “العارم” للمنتوج التونسي والهريسة التونسية التقليدية، عن طريق علامتهم التجارية التي تحتوي على أنواع مُتعدّدة من المنتوجات مثل “الهريسة العربي” و”الشكشوكة التونسيّة”، تُباع في علب صغيرة في مدينة هيوستن، أكبر مدينة في ولاية تكساس الأمريكيّة، إلى جانب نشر وصفات تحضير أشهى المأكولات باستخدام هريسة “زويتة” على صفحة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.