بفضل التطوير المتواصل لمنتجاتها والعمل وفق لأحدث معايير الجودة، نجحت  مؤسسة Derbigum Africa المختصة في تصنيع منتجات العزل  والعزل المائي ومنتجات البناء  في تطوير من صادرتها نحو القارة الافريقية ب70 % لتكون بالتالي  احد اكبر المؤسسات التونسية المصدرة لمنتجات البناء.

وعبر 3 وحدات صناعية عصرية تسير بكفاءات تونسية،  تقوم شركة  Derbigum Africa بتصدير منتجاتها لأكثر من 30 بلد من افريقيا والشرق الاوسط على غرار  المغرب والجزائر ومصر  والسنيغال وليبيا وساحل العاج واثيوبيا  وروندا وبتسوانا، هذا بالإضافة الي نجاحها  في كسب ثقة السوق التونسية عبر الريادة في عديد المنتجات .

ولان شركة Derbigum Africa الى مزيد الانتاج وكسب  والنجاح في اقتحام المزيد من الاسواق فقط وضعت مخطط عمل متكامل يرتكز على تدعيم المنتوج لتقديم حلول كاملة للحرفاء، التركيز على الجودة والموازنة بينها وبين السعر المناسب، وفتح مزيد التمثيليات بالأسواق الافريقية بهدف القرب من الحرف والبحث عن فرص تصدير جديدة.

ولان شركة Derbigum Africa تطمح  الى مزيد الانتاج والنجاح في اقتحام المزيد من الاسواق فقط وضعت مخطط عمل متكامل يرتكز على تدعيم المنتوج لتقديم حلول كاملة للحرفاء، التركيز على الجودة والموازنة بينها وبين السعر المناسب، وفتح مزيد التمثيليات بالأسواق الافريقية بهدف القرب من الحرف والبحث عن فرص تصدير جديدة.

كما تراهن مؤسسة Derbigum Africa على تطوير النتوج والجودة حيث قامت في هذا الاطار بتركيز عدد من المختبرات التي  يشرف عليها خيرة الكفاءات التونسية ، بالإضافة الى بعثها الى أكاديمية يتم من خلالها التكوين ونقل المعارف.

ولان نجاح كل مؤسسة يعتمد في جزء كبير على العامل البشري، فمؤسسة Derbigum Africa سعت الى توفير كل المتطلبات من اجل خلق مناخ عمل طيب، فوفرت قاعة الرياضة لعمالها واعوانها ووفرت لهم قسم طبي والمصلى الي غير ذلك.

تعليق حر
مقالات ذات صلة

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *