بمناسبة مشاركة المنتخب التونسي في نهائيات كاس العالم قطر 2022  اصبح من العادات القارة تنافس الشركات الثلاثة المشغلة للهاتف في تونس اتصالات تونس واورودو واورونج، على انجاز افضل الاعمال الاشهارية  لمساندة نسور قرطاج  وترك بصمة تسويقية تبقى راسخة في اذهان الحرفاء.

وفي هذا الاطار اطلقت في الايام الاخيرة الشركات الثلاثة المشغلة للهاتف ومضاتها الاشهارية، التي نالت في المجمل رضاء التونسيين حيث تضمنت جميعها جهد وعمل محترم من حيث الافكار والتصوير والنص، ونجحت في شد الانتباه واشاعة اجواء من الفرحة بمناسبة الحدث الرياضي العالمي وتحميس التونسيين وتوجيه الرسالة الاتصالية للشركات، وقد قام موقعنا Brands.tn وكالعادة  بإنجاز بسبر اراء رقمي لمعرفة اي الاعمال التي نالت نسبة اكبر من رضاء المتابعين على مواقع الانترنت.

سبر الآراء تم اطلاقه عبر موقعنا يوم الاربعاء 16 نوفمبر 2022وامتد على 48 ساعة و شارك في التصويت 8300 تونسي عن طريق رسائل Mailchimp و مواقع Linkedin وفايس بوك وانسغرام وكانت النتائج كالاتي:

1) اشهار Ooredoo  “ملا جمهور على النسور”  41.7%

2) اشهار اتصالات تونس “التوانسة زادمين والدوحة مكتسحين” 32.5%

3) اشهار Orange “المشنع الرسمي للمنتخب التونسي” 25.8%

تعليق حر
مقالات ذات صلة

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *