قال ع ع مدير التسويق في  شركة Cravate.tn ان  فكرة الحملة الاشهارية الاخيرة التي اثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي استغرقت حوالي 10 أيام للتفكير قبل صياغتها على الميدان

وبين مدير التسويق ان  فريق قانوني صلب الشركة درس كل الجوانب الغير القانونية للحملة تجنبا للمشاكل

واشار مدير التسويق الي ان اللافتة الاشهارية لم تذكر بتاتاً كلمة صديقة أو زميلة أو زوجة أو خطيبة وتركت باب التأويل مفتوحاً للجميع وهذه تقنية معروفة في عالم الاتصال.

وقال ع ع ” أربطلو الكرافات في الدار يمكن ان  تكون الزوجة او الام او الاخت او البنت.

وقال مدير التسويق لCravate.tn  أغلب من عارضوا  الحملة من النساء وهن نسبة ضئيلة مقارنة بالرسائل الايجابية للحملة حيث ان عديد  الشخصيات العامة و أخرى معروفة اتصلت بالشركة و باركت الحملة

وبين “ع ع” ان هدف Cravate.tn هو نشر ثقافة ارتداء ربطة العنق في تونس في عديد المجالات و أبواب التصدير مفتوحة إفريقيا و خاصة في دول أوروبا.

من جهة اخرى قال مدير التسويق لعلامة Cravate.tn  انهم يعدون الى  حملة تسويقية جديدة في شهر جانفي 2023 القادمة مفاجأة من نوع خاص و فكرة لم تخطر على ذهن متابعينا.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *