يعد التقليد في صناعة الإعلان مشكلة صاعدة حيث تعتمد الشركات بشكل متزايد على الانترنات كمصدر للالهام لصناعة المحتوى على مواقع الإتصال الاجتماعي.

مثال ملموس حدث يوم أمس ، عندما استوحى بنك البركة من مصرف الزيتونة, منافسها.

بنك البركة قد نسخ الصياغة و اللغة التي استخدمها مصرف الزيتونة قبل 4 سنوات في 2019 فيما يخص معدل نسبة الفائدة للسوق النقدية TMM، حيث تمّ إستعمال الأحرف الثلاثة TMM بنفس الصيغة ، إلا أنها إستبدلها بـ “Thanna Mokhek Mirteh”.
نسخة لما فعله مصرف الزيتونة في 2019: “Thanna Mademek Maana”

لبعض الدقائق، قامت أمس صفحة بنك البركة على فايسبوك باعادة نشر فيديو مصرف الزيتونة، مصدر الهامها !!!

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *