تحصلت شركة اتصالات تونس للمرة الرابعة على التوالي على تميز nPerf للإنترنت المتنقل ، ما يؤكد الجهود التي تبذلها الشركة التونسية لتحسين أدائها .

في الواقع ، وفقًا لمقياس منصة nPerf على اتصالات الإنترنت عبر الهاتف المحمول ، حققت تونس اتصالات تونس في سنة 2022 أفضل أداء للإنترنت عبر الهاتف المحمول ، وبالتالي حافظت على صدارة المنصة للمرة الرابعة على التوالي.

الدراسة التي أجرتها nPerf ، الشركة الفرنسية المستقلة عن المشغليين التونسيين ، والتي تسمح للمستخدمين بقياس جودة شبكات الإنترنت الثابتة والمتنقلة في جميع أنحاء العالم بأنفسهم ، استندت إلى 78887 اختبارًا أجراها مستخدمو تطبيق الهاتف المحمول. Android ، في عام 2022.

بفضل ريادتها الكبيرة في سرعة الوصلة الهابطة ، وأيضًا لانتصاراتها في سرعة الإرسال وتصفح الويب ومعدل النجاح واتصالات 4G + ، يتوج المشغل الحالي للمرة الرابعة على التوالي في مقياس nPerf السنوي.

قدمت الاتصالات التونسية لمشتركيها أفضل متوسط ​​سرعة تنزيل في عام 2022. مع 27.09 ميجا بت / ثانية ، فازت بهذا السباق للعام الخامس على التوالي.

كما قدمت الاتصالات التونسية لمشتركيها أفضل متوسط ​​سرعة تحميل في عام 2022 ، أي 9.31 ميجا بايت / ثانية.

سجلت الاتصالات التونسية أفضل نسبة نجاح إجمالية بلغت 80.65٪. كما أنها أول من استعاد 80٪ أو أكثر من النجاح في البارومتر التونسي منذ عام 2019.

وبرزت شركة الاتصالات الوطنية التونسية أيضًا في معدل اتصال 4G بنسبة 81.91٪

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *