نشرت علامة Danette ومضة اشهارية جديدة للتسويق لمنتوج حضر فيها التركي “ياسين جنكيز” من خلال رقصة بطنه التي حولته الي احد ابرز المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

الومضة الاشهارية موجهة بالأساس الي فئة الاطفال لذلك حاولت علامة Danette ان تضفي عليها طابعا مرحا يجلب اهتمامهم ويشدهم  فاستحضرت رقصة بطن وموسيقى  “ياسين جنكيز”، كما استحضرت Script الاخ الكبير الذي استولى على علبة ياغورتDanette  شقيقه الصغير من الثلاجة وقام بإغضابه وهو مشهد يعيشه الاطفال الاخوة في كل العائلات، علامة ياغورت Danette   ارادت ان تمرر الرسالة التسويقية تبان لذة منتوجها يجعل الاخوة يتنافسون من اجله .

تعليق حر
مقالات ذات صلة

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *