اطلقت شركة اتصالات تونس ومضتها الاشهارية الاولى لشهر رمضان حيث وجهت فيها الدعوة للذكاء الاصناعي للمشاركة في عملها، وذلك في توصل مع الاستراتيجية الاتصالية التي تعتمدها اتصال تونس منذ مدة حيث تسعى لإبراز نفسها كشركة سباقة في التوجه نحو التطورات التكنولوجية الحديثة.
فكرة الومضة الاشهارية لاتصالات تونس انطلقت من جيل تطبيقات الذكاء الاصطناعي الجديدة التي اخذت في البروز، وهي تطبيقات تمكن عن طريق التعلم الالي من تعلم اللغات واللهجات وتقديم شخصيات ذكاء اصطناعي يمكن استعمالها في مقاطع فيديو او في اعمال تلفزيه وحتى في تقديم البرامج والنشرات الاخبارية.
الومضة الاشهارية تقدم شخصية Eyaiعلى انها ذكاء اصطناعي يريد ان تتعلم اللهجة التونسية، لتلتحق هذه الشخصية بأول منزل يقوم بإدخال الالياف البصرية Fibre optique لتعيش Eyai مغامرات تونسية من حيث الهجة والعادات مع “ناننا” وهي امراة تونسية
الرسالة الاتصالية للومضة الاشهارية :
شركة اتصالات ارادت من خلال الومضة ان تسوق لصورنها كشركة مهتمة بأحدث التكنولوجيا كما قامت ايضا بالتسيوق لخدمتها للألياف البصرية.
لا ردود حتى الان