اختارت سلسلة المغازات الرياضية Tutto Sport المختصة في تسويق عدد من علامات الاحذية والملابس الرياضية العالمية في تونس، الاعب الدولي السابق عمار الجمل ليكون سفيرها الرياضي حيث انطلقت جلسات التصوير وفقا لاستراتيجية اتصالية متكاملة تم وضعها.

واختارت سلسلة مغازات Tutto Sport عمارالجمل لعديد الاسباب بينها انه رياضي ذو شخصية قوية وأصلية تعكس صورة Tutto Sport ، العلامة المهيبة التي تحتل المرتبة الأولى في مبيعات السلع الرياضية الأصلية من جميع العلامات التجارية العالمية.

وحافظ عمار الجمل على صورته كشخصية رياضية تروج للسلوكيات الرياضية والصحية وعقلية الانضباط ما يجعله نموذج يحتذى به لكثير من الشباب التونسي وهذا في صميم فلسفة هذه الشراكة بين الجمل وTutto Sport، فالهدف هو علاقة مبنية على الترويج للقيم الرياضية عن طريق شخصية رياضية دولية سابقة بقيت محافظة على القيم الرياضية حتى بعد الاعتزال .

و تمتلك مغازات Tutto sport خمسة متاجر في جميع أنحاء تونس ، في سكرة ووسط تونس العاصمة ومدينة المنار وبومهل وصفاقس وموقع إلكتروني للمبيعات عبر الإنترنت www.tuttosport.com.tn
هذه العلامة التجارية متخصصة في بيع السلع الرياضية والأحذية. تتميز عن منافسيها من خلال الاستيراد المباشر لجميع العلامات التجارية العالمية من الموزع الرسمي.
جميع منتجاتها أصلية معتمدة من الموزع الرسمي. Tutto Sport هي العلامة التجارية الوحيدة التي تقدم أفضل الأسعار وتنويع المنتجات مع مجموعة واسعة من الخيارات.

وستكون هذه الشراكة فرصة لTutto Sport لعرض منتجاتها وجميع مجموعاتها الجديدة ، وكذلك لخلق علاقة جيدة بين الحريف والعلامة التجارية.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *