BTK Bank، التي تعمل على إعادة هيكلة عميقة لتحويل أعمالها إلى الرقمية وتقديم أفضل الخدمات لعملائها لتسهيل حياتهم وتعزيز أعمالهم، قامت للتو بإطلاق BTK PAY، وهو حل للدفع المتنقل عبر الهواتف الذكية.
تأتي هذه الحلول في إطار الاستراتيجية الوطنية لإزالة النقد الورقي وتعزيز الشمول المالي، وتلبي هذه الحلول بشكل مثالي المعايير الدولية للأمان، مما يتيح للمستخدمين فتح محافظ إلكترونية على هواتفهم المحمولة مرتبطة بحساباتهم المصرفية.
مع تطبيق BTK PAY، يصبح هاتف العميل محفظته، حيث يمكنه الدفع في أي مكان وفي أي وقت يرغب فيه دون الاهتمام بالقيود التقليدية المرتبطة بالنقد أو سحب الأموال.
استخدام سهل
السرعة والبساطة والأمان هي الكلمات الرئيسية لهذا الحل الابتكاري لتغيير وسيلة الدفع إلى وضع أمثل وآمن. في الواقع، يمكن تنزيل تطبيق BTK PAY بسهولة وسيوفر الوصول إلى جميع المزايا وإجراء المعاملات اليومية بسهولة مثل التحويلات المصرفية والشراء عبر الإنترنت ودفع الفواتير، وما إلى ذلك.
تضمن العمليات الآمنة وحماية البيانات السرية في جميع الأوقات، بالإضافة إلى المعلومات الشخصية. نجحت BTK Bank في تحقيق هذا التحدي من خلال مشاركة فرقها، مما يجمع بين القوة التقنية والكفاءة التشغيلية بشكل جيد جدًا.
يتيح تطبيق BTK PAY أيضًا إمكانية دفع الخدمات الحكومية مثل فاتورة STEG

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *