تعتبر سيارة CHERY TIGGO 7 PRO 1.5 T CVT من فئة الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV).
تتوفر CHERY TIGGO 7 PRO بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر وأربعة أسطوانات، يولد قوة حصانية تبلغ 147 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 210 نيوتن متر عند 1750 دورة في الدقيقة. تعمل السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 9 سرعات، وتعمل بنظام الجر الأمامي.

ويبلغ طول سيارة CHERY TIGGO 7 PRO ال4500 ملم وعرضها 1842 ملم وارتفاعها 1705 ملم. تتميز السيارة أيضًا بحجم صالون واسع ويبلغ سعته 475 لترًا.

ومن حيث الاداء تستغرق سبعة ثوانٍ للوصول من الثبات إلى سرعة 100 كم/ساعة، وتصل سرعتها القصوى إلى 185 كم/ساعة. ويبلغ استهلاكها المختلط حوالي 7.9 لتر/100 كم.

تتمتع CHERY TIGGO 7 PRO بمجموعة من ميزات السلامة المتقدمة، بما في ذلك نظام فرامل مانعة للقفل (ABS) ووسائد هوائية أمامية وجانبية وستارة. كما تشمل ميزات الأمان الأخرى نظام مانع انزلاق (ESP) ونظام مساعدة الفرامل (EBA وEBD) ونظام مراقبة ضغط الإطارات ومثبت الحمولة ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال.

فيما يتعلق بالميزات الداخلية، تحتوي CHERY TIGGO 7 PRO على مقاعد جلدية مثقبة ومقود متعدد الوظائف مغطى بالجلد، وشاشة تعمل باللمس بحجم 10.1 بوصة، ونظام صوتي مكون من 6 مكبرات صوت مع تحكم عن طريق الأزرار على المقود. كما تتضمن السيارة ميزات الاتصال والترفيه مثل منفذي USB ودعم Apple CarPlay و Android Auto وتقنية البلوتوث والتحكم الصوتي وشاحن لاسلكي للهاتف المحمول.

تأتي CHERY TIGGO 7 PRO أيضًا بمجموعة من الميزات الخارجية مثل حساسات ركن خلفية ونظام كاميرات 360 درجة، وزجاج أمامي وخلفي مظلل، ومصابيح LED للنهار وأمامية وخلفية، وعتبات ومرايا جانبية مصنوعة من الكروم، وجنوط ألمنيوم بقياس 18 بوصة.

عيوب السيارة:
حسب عديد الخبراء في مجال السيارات لسياراة CHERY TIGGO 7 PRO عدة عيوب من اهمها:
-ضعف أداء السيارة مقارنة بالمنافسين.
-جودة المستخدمة غير كافية مع انتشار البلاستيك الصلب داخل المقصورة الداخلية.
-عزل السيارة للضوضاء والرياح ضعيف جدًا وخاصة في السرعات العالية.
-لا توفر السيارة القدر الكافي من الثبات أثناء المناورة وفي المنعطفات.
-عدم توفر الثبات المناسب خاصة في السرعات العالية
-الاداء غير قوي مقارنة مع الفئات المنافسة لنفس الفئة السعرية
-مجموعة نقل الحركة تتسم بالضعف

السعر:
السيارة متوفرة في تونس لدى الوكيل الحصري لعلامة شيري وسعرها ينطلق من 106.500 الف دينار ومدة ضمان السيارة تصل الى 7سنوات او 200الف كلم

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *