في تجربة هي الأولى من نوعها، سيقوم موقع #Brands.tn، وهو أول موقع في تونس مختص في العلامات التجارية، بإطلاق مسابقة #Top_brands 2024 لاختيار أفضل العلامات في تونس في مجالات عديدة، مثل السيارات والبنوك والتأمين، والمساحات التجارية والهواتف والتجهيزات الكهرومنزلية، ونقل الجوي، وتوزيع المحروقات،المنتجات الغذائية وغيرها.

سيتم تحديد اختيار العلامات عن طريق 3 مقاييس. الأولى هي عمليات استطلاع أراء رقمية تم إجراؤها على موقعهم طوال عام 2023 لتحديد نسب رضا الحرفاء على العلامات، سواء كانت “منتجًا أو خدمة”. المقياس الثاني هو نسبة الحضور الإيجابي للعلامة على وسائل التواصل الرقمي، أي العلامة التي يتحدث الناس عنها بشكل إيجابي أكثر في وسائل التواصل الاجتماعي، وسيتم تحديد ذلك من خلال وسائل مراقبة رقمية Outils de Veille. اما المقياس الثالث هو عدد ونوع الأنشطة الإيجابية التي قامت بها كل علامة، سواء في مجال العمل الخيري أو برامج المسؤولية المجتمعية.

سيتم الإعلان قريبًا عن النتائج عبر موقع وصفحات #Brands.tn، وسيتم نشر بيانات الاختيارات بالأرقام مع الحرص على الشفافية، وستتم تسليم الجوائز “الدروع” مباشرة إلى العلامات التي تم اختيارها، دون تنظيم أي حفلات تستدعي الاحتفال.

تعليق حر
مقالات ذات صلة

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *