أطلقت علامة ZEN مجموعتها الجديدة لربيع 2024، المخصصة أساسًا لفئة الشباب، والتي تتضمن المبلاس الجاهزة والأحذية، من خلال مضيئة ترويجية.

تم تصوير هذه الومضة ، التي حملت عنوان “CONNECTION TO NATURE”، خارج الاستديوهات المغلقة، مختارين الطبيعة التونسية والهواء الطلق كاستوديو لجلسة التصوير، كما تم التأكيد على تصميم العلامة ZEN لهذه المجموعة الشبابية بالتوازن مع الطبيعة ومع التوجهات العصرية، من خلال استخدامها للألياف الطبيعية في التصنيع. كما تم استخدام مصطلحات مثل “نسمات البحر الأبيض المتوسط، لوحات الطبيعة، وحنان الطبيعة الهادئ”.

كما أشارت علامة ZEN إلى التزامها بالاستدامة من خلال عدة مبادرات، بما في ذلك إعادة تدوير الملابس المستعملة ودعم الأنشطة البيئية على مدار السنوات الأخيرة.

ومن الملاحظ أيضًا أن علامة ZEN اختارت التواصل مع جيل الشباب الجديد باستخدام اللغة الإنجليزية بدلاً من الفرنسية ، وذلك للاستفادة من الاهتمام المتزايد باللغة الإنجليزية، خاصة من قبل جيل الشباب الجديد.

الباقة الجديدة من علامة ZEN التونسية لربيع 2024 تم تصميمها في مختبرات العلامة بصفاقس، وقد تم الحرص بعناية على ان تكون باقة مستلهمة من جمال الطبيعة والتوجهات العسرية للموضة التي تستقطب الشباب.

تعليق حر
مقالات ذات صلة

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *