احتفلت شركة بكوش للسيارات، يوم الجمعة 19 جويلية 2024 ،بالذكرى السادسة لتأسيسها خلال تظاهرة أقيمت في قاعة عرض بكوش للسيارات الكائنة  على الطريق الحزامية أكودة سوسة .

و أقيمت التظاهرة في جو بهيج تميز بحضور ملفت (قرابة 400 شخص)، من رجال أعمال مؤثرين و اعلاميين و أصحاب مؤسسات وعملاءو مهتمين بقطاع السيارات إضافة الى ممثلين عن المجتمعالمدني.

و كانت المناسبة مميزة بما أن شركة بكوش للسيارات، الوكيل المعتمد لدى شركة بن جمعة للسيارات BMW بسوسة، أعلنت خلالها عن إطلاق تسويقسيارة Mini  “ميني” في سوسة.

و تتميز هذه السيارة المشهورة،بتصميمها الاستثنائي الأنيق و الرياضي ومقصورتها المميزة و مواصفاتها الداخلية و الخارجية الفريدة،بالإضافة الى احتوائها على أبرز خصائص السلامة ومساعدة السائق.

وتجسّد سيارة Mini، مزيجًا مثاليًا من التراث الغني والاضافات المعاصرة، مما يجعلها تقدم تجربة قيادة ديناميكية وأسلوبًا لا يضاهى.

ويمثلإطلاق تسويق سيارة “ميني” في سوسة من قبل شركة البكوش للسيارات دليلا على النجاح الباهروالتوسع المستمر الذي تم تحقيقه منذ تأسيسها في جوهرة الساحل. ولمزيد تجسيد هذه الخطوة المهمة، سيقع قريبا افتتاح قاعةعرض جديدة تبلغ مساحتها 220 متر مربع ، مخصصة بالكامل لعلامة Mini “ميني”. وستسمح قاعة العرض الجديدة بعرض جميع سيارات “ميني” سواء كانت تلك المخصصة لمناطق العمران أو الرياضية منها، مما سيوفر للحرفاء انغماسًا كاملاً في عالم هذه  العلامة.

وقد شهد الحفل، الذي كان مهرجانا حقيقيا للألوان والفرح، أيضا توقيع عقود الشراكة الاستراتيجية بين المدير العام لشركة بن جمعة للسيارات السيد محمد بن جمعة ووكيل شركة بكوش للسيارات السيد خالد بكوش مع شركة ألمانية.

وتهدف هذه الاتفاقيات إلى تعزيز حضور وتأثير علامتي BMW وMini في المنطقة، مع ضمان منتجات وخدمات استثنائية للحرفاء.

تفتخر شركة بكوش للسيارات بكونها أول وكالة 3Sمعتمدةفي جهة الساحل من قبل شركة بن جمعة للسيارات الموزع  الحصري لعلامة BMW في تونسحيث تقدم  3 أنواع مختلفة من الخدمات للحرفاء تتمثل في قاعة عرض للسيارات ،نقطة لبيع قطع الغيار، إضافة الى الخدمات الفنية.

نجد في قاعة العرض المجموعة الكاملة من سيارات BMWوتقدم أيضاخدمة ما بعد البيع عالية الجودة لتلبية احتياجات الحرفاء من خلال توفير مخزنين لقطع الغيار وورشة إصلاح.

مع  شركة بكوش للسيارات الحديثة وموظفيها المؤهلين تأهيلاً عاليًا يمكنك أن تعيش تجربة حرفاء لا مثيل لها، بدءًا من الشراء الأولي وصولا الى  الصيانة الدورية.

تقع وكالة 3S على الطريق الاستراتيجي لولاية سوسة، تحديدا على الطريق الحزامية واد عروق أكودة، و تحتوي علىخمسمكونات  (طابق سفلي ، طابق أرضي، طابق أوسط  وطابقين علويين ) بمساحة إجمالية تفوق  عن 5000 م2.

و تبلغ مساحة العرض  615متر مربع  بين الطابقين الأرضي و الأوسط ، مما يسمح بعرض ما يصل إلى ثماني سيارات وفقًا للمعايير المعتمدة لدىBMW.

وتشمل الوكالة كافة الخدمات الإدارية والفنية اللازمة لخدمة تليق بهذه العلامة التجارية المتميزة.

ويأتي إنشاء قاعة العرض النموذجية في إطار استراتيجية التطوير الطموحة لشركة بن جمعة للسيارات، التي تضع توسيع شبكتها ضمن أهمأولوياتها. ويعزز هذا الفضاء بسوسة أنشطة شركة بن جمعة للسيارات، التي تخطط لتوسيع شبكتها قريبا بمنشآت في الضواحي الشمالية والجنوبية لتونس العاصمة، وكذلك في عاصمة الجنوب صفاقس، وتهدف هذه التوسعات الإستراتيجية إلى توفير انتشار أوسع لسيارات وخدمات BMW وMini.

لمزيد من المعلومات حول بكوش للسيارت، أو عن مجموعة Mini الجديدة أو عن مختلف الخدمات المقدمة، يرجى زيارة قاعة العرض في سوسة أو زيارة موقع Mini Tunisie.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *