نعود  من جديد الى اشهار اتصالات تونس بمناسبة رمضان 2022 وهو احد الاشهارات التي لفتت الانتباه وخلقت ردود فعل متباينة.

وبتثبت فريق Brands.tn في العمل تبين لنا ان طريقة الرقص التي ظهرت في الفيديو والتي اثارت اعجاب الكثيرين هي طريقة رقص ظهرت في عديد الاشهارات وفي العالم العربي تم استخدمها منذ قرابة السنة في اشهار مصري للشكولاتة.

الموسيقى التي تم استعمالها هي موسيقى للأغنية الشعبية المغربية “للا عائشة” وهي موسيقى القناوي وقد قام التونسي Ghostman باعادة للاغنية المغربية بكلمات مختلفة لتقوم اتصالات تونس باستعمال الاغنية المقتبسة .

الجانب الابتكاري في الفيديو الواضح في الفيديو  يتمثل في مزج العمل  باستعمال الMetaverse  وهي حركة تتماشى مع ما يشهده التكنولوجيا العالمية من توجه اكثر نحو عالم الMetaverse.

وحسب وسائل المراقبة الرقمية Veille Digitale لموقع Brands.tn فقد حصد الفيديو الاشهاري لاتصالات تونس اكثر من 3ملاين و200 الف مشاهدة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، Facebook و Instagram و Youtube، كما حصد ايضا اكثر من 7800 تعليق ومشاركة وتدوينة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي كان في اغلبها ايجابي.

وسنعود للعمل لاحقا بتفاصيل اخرى.

شاهد الفيديو

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *