يعد التقليد في صناعة الإعلان مشكلة صاعدة حيث تعتمد الشركات بشكل متزايد على الانترنات كمصدر للالهام لصناعة المحتوى على مواقع الإتصال الاجتماعي.
مثال ملموس حدث يوم أمس ، عندما استوحى بنك البركة من مصرف الزيتونة, منافسها.
بنك البركة قد نسخ الصياغة و اللغة التي استخدمها مصرف الزيتونة قبل 4 سنوات في 2019 فيما يخص معدل نسبة الفائدة للسوق النقدية TMM، حيث تمّ إستعمال الأحرف الثلاثة TMM بنفس الصيغة ، إلا أنها إستبدلها بـ “Thanna Mokhek Mirteh”.
نسخة لما فعله مصرف الزيتونة في 2019: “Thanna Mademek Maana”
لبعض الدقائق، قامت أمس صفحة بنك البركة على فايسبوك باعادة نشر فيديو مصرف الزيتونة، مصدر الهامها !!!
تعليق حر
لا ردود حتى الان