كشفت شركة Sigma Conseil خلال تظاهرة Open Sigma عن قائمة اكثر العلامات التجارية رسوخا في ذهن المواطن التونسي بعد اختبار  Top-of-mind awareness.

هذا الاختبار يمكن من تحديد العلامات التجارية التي تحتل مكانة متميزة في الذاكرة العامة ، كونها الأولى التي يتذكرها الفرد الذي تمت مقابلته تلقائيًا.

وقد حلت علامات ديليس دانون وديليس في طليعة المنتجات الغذائية التي تحتل مكانة متميزة في ذاكرة المواطن التونسي

وفيما يلي النتائج:

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *