في مفترق منطقة البحيرة 2 تم تركيز علبة “عصيدة زقوقو” عملاقة لعلامة بن يغلان وذلك للتسويق لهذا المنتوج بمناسبة اقبال المولد النبوي الشريف..

التسويق اصبح علم ويشهد في العالم ثورة غير مسبوقة في الابتكار والبحث عن افكار جديدة واستعمال لاحدث التكنولوجيات، لكن في تونس يتواصل اللهث وراء الحلول السهلة بالأشكال التسويقية البدائية..

قلة الذوق هي ايضا حاضرة فكيف يسمح بتركيز ذلك المجسم البدائي في مفترق طرق واحدة من اهم طرق العاصمة، ليصبح المشهد مشوه بشكل تام….

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *