ان تكسب ثقة اكبر علامات السيارات المتواجدة في السوق التونسية  فهذا ليس بالأمر السهل! وان تكون تكسب رهان التصدير لتنجح في تسويق منتوجك في اكثر من 30 بلد فهذا ايضا ليس بالأمر السهل!

اليوم سنتحدث عن اكبر شركة تونسية وواحدة من اكبر واحسن الشركات الافريقية في مجال صناعة منتجات دهن وطلاء السيارات والهياكل المعدنية وهي شركة #CAP او Compagnie africaine des peintures.

شركة   CAP Africa  المنتجة لعديد العلامات البارزة على غرار علامة EXTRACOLOR وJolyColor تمثل قصة نجاح تونسية في مجال منتجات دهن السيارات حيث نجحت في مجال الصناعات الكيميائية وهو واخد من اصعب مجالات الصناعة معولة في ذلك على كفاءات وخبرات تونسية، كما نجحت في تركيز مختبرات علمية لتطوير المنتوج وتطوير جودته، الشركة نجحت ايضا في تركيز وحدة تصنيع عصرية في بن عروس معززة بنظام صناعة عصري مطابق لكل مواصفات الجودة.

الشركة نجحت في فرض نفسها في السوق التونسية كما نجحت في توقيع اتفاقيات مع عدد من علامات السيارات لاستخدام منتجاتها، ونجحت بالاخص في كسب رهان التصدير من خلال طلب منتجاتها في اكثر من 30 بلد لجودته وتنافسيته.

الشركة قامت ايضا بتركيز اول مركز في افريقيا للتدريب في مهن طلاء السيارات وهياكلها، مركز مخصص لتدريب الشباب والمهنيين.

وتأسست شركة CAP AFRICA  التاتبعة لمجمع Alliance-One سنة 1987 حيث قامت  لأول مرة بتسويق علامة “Valentine” كعلامة تجارية لطلاء الهياكل المعدنية . على مدار خبرتها الطويلة ، نوعت CAP نشاطها نحو علامات تجارية جديدة من المنتجات والأدوات في مجالات هياكل السيارات والصناعة.

تعليق حر
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.