مثل اغلب الفضاءات التجارية، اختارت فريق التسويق والاتصال لMG ان يستغل هذه المناسبة لإطلاق مجموعة من المسابقات سواء كانت مباشرة في الفضاءات التابعة لها او عن طريق الصفحة الرسمية على موقع الفايس بوك. علامة MG اختارت ايضا ان تنجز ومضة اشهارية اختارت لها الممثل الشاب سيف عمران، ومضة تضمنت عبارات Clash لباقي المساحات المنافسة على غرار Monoprix و Carrefour من خلال التشكيك في شعارتهم ومصداقيتها مع التذكير بعيد ميلاد MG والامتيازات التي تمنحها لحرافائها (حسب تعبيرهم) وفيما يلي الفيديو:


تعليق حر

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.