اغلب المؤسسات والعلامات التي تعتبر ان جودة المنتوج في صميم سياساتها، ورضاء الحرفاء اوليتها المطلقة لا يمكن ان تستخف بإشعارات حرفائها اذا لاحظوا  تراجع في جودة المنتوج والخدمة، وتتحذ كل الاجراءات للحفاظ على ثقتهم.

هذا ما فعلته علامة Vanoise حيث لم تتجاهل اشعارات الحرفاء الذين تذكروا من جودة منتوجها للحليب المركز الذي تم تسويقه بمناسبة المولد النبوي الشريف حيث طغى عليه لون اصفر وتخثر.

علامة Vanoise  انصلت بعدد من هؤلاء المواطنين واعتذرت لهم بأسلوب راقي حيث قدمت لهم باقة من منتجاتها بجودة عالية وهذا ما اكده عدد من الحرفاء الذين قاموا  بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن تقبلهم لاعتذار العلامة.

علامة Vanoise قامت ايضا بسحب المنتوج الذي وقع فيه الحطا من السوق واكدت القائمون عليها ان  الامر الذي وقع نادر وان الشركة ستعمل حتى ان لا يتكرر في المستقبل.

تعليق حر
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.