في حركة مهنية من فريق الاتصال الرقمي لعلامة Lilasوفريق خدمات ما بعد البيع تم التفاعل ايجابيا مع المواطنة ” ايمان م “وذلك بعد ان تقدمت بإشعار حول وجود خطأ في حفاظات اطفال  Lilas Bébé قامت بشركائها حيث لم تتمكن من الصاق الحفاضات لابنها.

وقد تحصل فريق Lilas على عنوان المواطنة ليتم اثر ذلك ارسال شاحنة لها مكنتها من تعويض المنتوج والحصول على العلبة التي تضمنت خطأ في التصنيع ليتم التقصي حول سبب وقوعه ليتم تفاديه مستقبلا.

تعليق حر

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.