انطلقت شركة النقل للسيارات الوكيل الرسمي لعلامة السيارات الالمانية Volkswagen في تونس في تسويق النسحة الجديدة لVolkswagen Golf 8 والذي سينطلق سعره من 980 114د بالنسبة TSI DRIVE ثم 980 129 د لموديل TSI LIFE ليصل الى 980 159د TSI R-Line .

ميزات فولكس فاجن جولف 2020 8 Golf volkswagene المستقبلية :
تم تجهيز سيارة 8 Golf بقيادة جديدة مستقلة لمساعدة السفر. يساعد ذلك السيارة على التسارع والفرملة وتوجيه نفسها على الطريق السريع بسرعات تصل إلى 130 ميلاً في الساعة – على الرغم من أنك إذا كنت لا ترغب في الوقوع في مشكلة ، فلن تستخدمها أبداً فوق 70 ميلاً في الساعة. وهنا تأتي الميزة الجديدة في سيارة غولف Golf 8 وهي تكنولوجيا VW’s Car2X – نظام تفاعلي يمكنه التواصل مع سيارات أخرى مجهزة بشكل مناسب على الطريق عبر شبكة الجيل الخامس wifi ، بشرط ألا تكون على بعد أكثر من 800 متر. وهذا يعني أنه إذا كانت حركة المرور في ازدحام ، فسيتم تحذير مساعدات القيادة الذاتية للسيارة من قبل السيارات الأخرى وإبطاء سرعة غولفك وإبقائها على استعداد. وهذا يعني أن سيارة Golf 8 ستتوفر أحدث تقنيات السلامة في فولكس فاجن volkswagene من خلال الغولف الجديدة.

محركات فولكس واجن جولف Golf 8 2020 والقيادة :

عند الإطلاق ، يحصل 2020 Golf على عدد كبير من تركيبات المحرك المختلفة: أربعة بنزين واثنين من الديزل. مع البنزين ، هناك خياران من ثلاث أسطوانات بسعة 1.0 لتر ، أحدهما بقوة 90 حصان والآخر بقوة 110 حصان. بعد ذلك يوجد موديلان بسعة 1.5 لتر ، يمكنهما إخماد 130 حصانًا أو 150 حصانًا. محركات الديزل ، في الوقت نفسه ، هي 2.0 لتر بأربع أسطوانات ، وهي أكثر اقتصادا بنسبة 17 ٪ من السيارات السابقة ؛ واحدة لديها 115 حصان والآخرى 150 حصان.

الغرفة الداخلية والترفيه المعلوماتي في 8 Golf Volkswagene
داخل كل نسخة من سيارة 8 Golf الجديدة ، ستجد شاشة معلومات ترفيهية ضخمة بقياس 10 بوصات. هناك أيضًا شاشة عرض رقمية للسائق مقاس 10 بوصات ، والتي تضع معلومات مهمة – مثل اتجاهات sat-nav – أمامك مباشرةً خلف عجلة القيادة.
تحتوي سيارة غولف الجديدة على لوحة قيادة نابضة بالحياة وشاشة عرض بديهية للسائق.
يمكن لـ 2020 8 Golf أيضًا الاتصال بهاتفك الذكي ، حتى تتمكن من التحقق من ما إذا كانت سيارتك مقفلة ، ومكانها .
كميزة أمان ، يحتوي Golf على تنبيهات خدمات الطوارئ التلقائية ، في حالة وقوع حادث. إذا التقطت المستشعرات أنك تعرضت لحادث ولم تستجب إلى تنبيه على هاتفك بعد ذلك ، فسوف تنبه السيارة تلقائيًا خدمات الطوارئ القريبة.

تعليق حر
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.