اطلقت علامة Land’Or  في نهاية شهر جانفي  منتوج كريمة الجبن crème   fromage بثلاث نكهات الـEmmental وRoquefort و Cheddar ، وحسب الشركة فان هذا المنتوج الجديد طوره قسم البحث والتطوير في الشركة.

وبهذه المناسبة  نظمت علامة  Land’Or حفل لعرض العلامة الجديدة وجهت فيه الدعوة لعدد من كبار الطباخين في تونس ووجوه معروفة كما اطلقت العلامة حملة  تسويقية اختارت لها عبارة “انزل على الجبن”  للترويج لهذا المنتوج .

وفي استراتيجيتها التسويقية اختارت العلامة ان تتحدث عن لذة الاكلات التي يستخدم فيها هذا المنتوج وصناعته لأول مرة في تونس في قسم بحث تونسي كما استعملت عبارة crème 100% fromage للإيحاء او للتأكيد على ان الكريمة هي 100 بالمائة من الجبن.

لكن علامة  Land’Or تجنبت الاجابة او توضيح  ما يثير حفيظة الكثير في العالم وفي تونس حول هذه النوعية من المنتجات ، حيث ان  المنتجات تستخدم فيها الزيوت النباتية المهدرجة لإضفاء نكهة الجبن على “الكريمة” وتجنب الكلفة العالية للاستخراج من الحليب ، وقد اثبتت الدراسات مخاطر هذه الزيوت الصحية وتسببها في عديد الامراض على غرار امراض السمنة والقلب والشرايين خاصة اذا تم استعمالها بشكل مرتفع.

وما ينتظره الكثيرون هو توضيح المسالة المتعلقة بالصحة  لأنها هي من تصنع الفارق الحقيقي خاصة للمنتجات الغذائية فالحريف يريد ان يحصل على منتجات لذيذة بسعر مناسب وفي نفس الوقت لا تتسبب له في اضرار صحية.

وتعتبر علامة Land’Or  من ابرز  العلامات الغذائية في السوق التونسية خلال السنوات الاخيرة حيث انها نجحت بالتوسع في السوق التونسية بالإضافة الى نجاحها في تحذي التصدير وكسب عديد الاسواق الاخرى وهذا سنعود اليه في مقالات اخرى لاحقة

تعليق حر
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.