قامت شركة اتصالات تونس ليلة السبت 12 فيفري 2022  بنشر فيديو اشهاري اعد على وقع الاحداث الاخيرة  بعنوان “موش وقيت باش تبدل” ، تضمن اغنية للفنان التونسي الصادق ثريا “كي يضيق بيك الدهر يا مزيانة” .

الفيديو اثار ردود فعل مختلفة بين من اعجب بالفكرة  وبين من اعتبر ان التوقيت غير مناسب ومحاولة استغلال ازمة لشركة منافسة للقيام بالClash تعتبر  حركة غير لطيفة.

جدير بالذكر ان علامة Ooredoo كانت قد اطلقت خلال شهر اكتوبر الماضي حملة اشهارية تضمنت اسلوب Clash Marketing وجه لعلامتي TT و Orange في توقيت عادي لم تكن فيه العلامتان تواجهان اي وضعية خاصة،  وفي حين ردت علامة Orange بحركة اتصالية ذكية امتعت المتابعين. ردت اتصالات تونس في ذلك الوقت ببيان قالت فيه انها لا تريد ان تخوض في اسلوب الClash وانها تركز كل جهودها لدعم شبكتها للانترنت….

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *