اطلقت شركة اتصالات تونس ثاني عمل اشهاري لها في شهر رمضان 2022 اختارت له  عنوان “حليلي عليهم هوما موش عليا نا” وهدفه التسويق لشبكة انترنات اتصالات تونس.

سيناريو الاشهار تتمثل في فتتان في الصحراء  لم تتمكنا من الولوج للانترنات لغياب التغطية بالنسبة لمشغلي الهاتف الذين تحصلتا منهم على شرائح هواتفهما، لكنها تجدان مجموعة من الاشخاص في ذلك المكان الشبه مهجور بصدد الابحار على الانترنات وبالاستفسار يقول الاشخاص انهم يبحرون على الأنترنت لان لهم شرائج هواتف اتصالات تونس التي تمكنهم من الوصول للانترنات في اي مكان.

الاغنية التي استعملت في العمل الاشهاري  7lili Na وهي اغنية سابقة لNAMIRO  تم تغيير  كلماتها  لتتمشى مع سيناريو العمل الاشهاري، واستعمال هذه الاغنية التي تضمنت اعادة لتعبير “حليلي عليهم هوما موش عليا نا”  لتوجيه Clash لعلامتي Ooredoo و Orange  في اطار ما يعرف بالClash Marketing.

تجدر الاشارة الى ان علامة Ooredoo كانت قد اطلقت خلال شهر اكتوبر 2021  حملة تسويقية بأسلوب الClash بعنوان  Ti Bien sur réseau Ooredoo 5ir، وفي حين قامت Orange بالرد مباشرة على الكClash اصدرت شركة اتصالات تونس في ذلك الوقت بلاغا قالت فيها انها تنأى بنفسها عن المشاركة في الجدل وتريد ان  تكرس جهودها في هذه الأوقات الصعبة لتونس و لمسؤوليتها الوطنية توجيه كل طاقاتها لمزيد تدعيم مردودها التقني ، فمالذي تغير بعد 4 اشهر لتتراجع  عن موقفها وتقوم بإنجاز عمل اشهاري ضمن اسلوب الClash للمنافسيين؟؟

في المجمل فكرة العمل الاشهاري جيدة من حيث التنفيذ والاخراج والسيناريو كما انها تتضمن جانب من الابتكار Innovation، لكن اجمل ما في هذا العمل على الاطلاق هو اختيار سيارة Walyscar التونسية  لتكون حاظرة وهذه الحركة فيها اشارة ترويج ودعم لعلامة سيارات تونسية وتجربة تونسية  واعدة في مجال الصناعة  تطمح لتحقيق نجاحات اكبر.

مريم س

تعليق حر
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.