في تعودنا على اسلوب الClash Marketing في سجالات اتصالية بين مشغلي الهاتف واحيانا بين بعض علامات السيارات لكن هذه المرة تسجل علامات المنتجات الغذائية اول  دخولها على الخط عبر علامة القيصر”  التي اختارت ان تقوم بClash لمنافسها في مجال الرّيڨوتة  علامة ديليس.

في الاشهار يظهر شاب وهو يطلب من بائع “حكة رّيڨوتة” فيقوم التاجر باخذ علبة رّيڨوتة تحمل اسم غير معلوم من الثلاجة قائلا ” الرّيڨوتة هي….” وذلك على وزن الشعار الاشهاري لعلامة ديليس” الريقوتة هي ديليس”، وهنا تضخك بقرات في صور معلقة في المتجر وتقول احدى البقرات قلك اعطيني رّيڨوتة  موش حاجة اشبل للرّيڨوتة، فيتراجع التاجر ويقوم باعطاء الحريف علبة رّيڨوتة  اخرى لعلامة القيصر.

اما الفرق في الجودة بين العلامتين فسنترك لرواد موقعنا مستقبلا الكلمة للحديث حول تجاربهم.

تعليق حر
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.