رمضان شهر الروحانيات والتضامن والزخم الاجتماعي. وبهذه المناسبة ، لم تفوت شركة Opalia Recordati المختصة في صناعة الادوية في اطار ايمانها بمفهوم المسؤولية المجتمعية الفرصة للقيام بعدد من الانشطة ذات البعد الاجتماعي والمساهمة في رسم الفرحة الي عدد من العائلات التونسية.

شركة Opalia Recordati قامت بتوزيع عدد هام من السلال الغذائية على عدد من العائلات محدودة الدخل في بمنطقة قلعة الاندلس بالتعاون مع المعتمدية والسلط المحلية.

شركة Opalia Recordati تكفلت ايضا في الفترة المتراوحة من 15 الى 27 افريل 2022 (ليلة ال27) بعملية ختان اكثر من 100 طفل من عائلات محدودة الدخل في عدد من جهات البلاد على غرار تونس وصفاقس والمنستير وسوسة، فكانت الاجواء الرمضانية رائعة واحتفالية حيث تمت عمليات الختان في اقسام جراحة الاطفال بعدد من المستشفيات مع احترام تام لكل ظروف السلامة الصحية وقد اشرف علي عمليات الختان عدد من الاطباء المتطوعين.

هذا وتعهدت مخابر Opalia Recordati بتواصل العمل في مجال الصحة الاجتماعية من خلال وضع المواطن التونسي في صميم أعمالها.

وتجدر الاشارة الى ان شركة Opalia Recordati هي واحدة من اكبر مخابر صناعة الادولية في تونس حيث انها تعتبر قصة نجاح تونسية لشركة تشغل أكثر من 400 عامل وإطار وتصنع أكثر من 200 صنف دواء. ساهمت بالإشعاع على المستوى الوطني وتميّزت بحضور دولي قوي في منطقة إفريقيا ،الشرق الأوسط وبلدان الخليج العربي.

تعليق حر

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.