في حركة ذكية وطريفة قام بائع تاي متجول في  المدينة العربي خلال شهر رمضان باستغلال النجاح الذي حظى به الاشهار الذي اطلقته شركة اورنج في بداي رمضان “عبي كاس تاي باللوز” وذلك للترويج لبضاعته.

البائع جهز عربته بجهاز راديو يذيع بشكل مستمر اشهار ” عبي كاس التاي باللوز” فنجح في شد انتباه المارة الذين توافدوا بشكل مكثف عليه وشراء التاي والتقاط الصور معه وبذلك نجح البائع في التسويق لعربته البسيطة بشكل ذكي وهذه التقنية التي استعملها البائع بشكل فطري تسمى في مجال التسويق بnewsjaking.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *