بفضل الابتكار والتميز وجودة منتوجها، تواصل علامة المجوهرات والساعات التونسية Habiba Jewellery حصد النجاحات مع انطلاقها في الانتشار خارج الاسواق التونسية حيث انها اول علامة تونسية في الصناعات الحرفية للمجوهرات تدخل فرانشيز في إفريقيا.
بداية الانتشار كانت في مصر، اذ حظيت العلامة بثقة شركاء مصريين امنوا بها وانطلقوا في تسويقها حيث لقى المنتوج اقبال هام، لينطلق اثر ذلك العمل الانتشار اثر ذلك في بلدان اخرى
ولأنها تريد ان تكون كل خطواتها مدروسة فان توسع علامة Habiba Jewellery يتم وفقتا لمنهج علمي خاصة من حيث دراسة السوق والحرفاء المحتملين ودراسة المنافسة.
ومؤسسة علامة Habiba Jewellery هي التونسية سنية فقيه وهي مختصة في المجال المالي وعملت في عديد المؤسسات المالية الكبرى غير ان شغفها بعالم الصناعات الحرفية للمجوهرات دفعها لان تخوض تجربة المبادرة الخاصة واطلاق علامتها في مجال احبته.
وتتميز Habiba Jewellery بتصاميمها وبصمتها الخاصة حيث انها تستخدم قطع احجار طبيعية و الفضة حتى تحصل على أشكال مختلفة مميزة ومختلف عن السائد.
وتقول سنية انها كانت مؤمنة منذ بداية مشروعها ان التميز عن السائد والابتكار هو السبيل الوحيد للنجاح في هذا المجال الصعب، وتضيف سنية انها بحثت عن ابتكار اشكال وتصاميم مميزة وتحمل بصمة فنية الامر الذي جعل منتوجها ينجح في البداية في السوق التونسية ومن ثمة لقي ترحابا في الخارج
وتقول سنية ان طموحها مع فريقها غير محدود وانها تهدف الى ان تأخذ علامة Habiba Jewellery بعد عالمي وان تنافس باقي العلامات العالمية وهي تعمل باجتهاد لتحقيق هدفها.

تعليق حر
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.