اعلنت شركة Stafim  الممثل التجاري لعلامة Opel  في تونس عن توقعها لاتفاقية شراكة مع الممثلة سميرة مقرون لتكون سفيرة للعلامة في تونس.

وقالت شركة  Stafim انها احتارت شخصية نسائية لتمثيل العلامة التجارية في  تونس، للإشارة إلى التحول المهم الذي اتخذته العلامة التجارية في العالم. خاصة وأن السفيرة تشترك في العديد من النقاط مع العلامة التجارية الألمانية: فهي ممثلة حديثة ومدهشة تنقل الإيجابية ، والكثير من الأناقة والأصالة تمامًا مثل Opel Mokka بتصميمها الأساسي بفضل Opel Vizor.

التوجه العام للشركات والعلامات الكبرى في السنوات الاخيرة اصبح يسير نحو  ربط العلامات بشخصيات ايجابية في المجتمع وحاملة لقيم وقادرة على التغيير الايجابي وحققت نجاحات مميزة، وهذا ما جلع العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ينتقدون هذا الخيار باعتبار ان سميرة مقرون وبحلاف انها شاركت في بعض الاعمال التلفزية وعرفت بكونها شخصية People لكته لم يعرف عنها القدرة  على الفعل والتأثير الايجابي في المجامع او اعمال استثنائية قامت بها والخيار كان فقط لانهلا مشهورة ولشكلها.

جدير بالذكر ان شركة Haval كانت قد اهدت قبل يومين سيارة نوع H6 للاعبة التنس التونسية انس جابر في حركة تسويقية وقد الربط بين العلامة وانس جابر باستحسان الجميع.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.