تم خلال الموسم الصيفي الحالي تسجيل زادة كبيرة في الاقبال على دهن علامة Ripolin في السوق التونسية وذلك من قبل المهنيين في مجال الدهن حيث احتلت العلامة موقع هام من حيث حجم الاقبال والمبيعات

الزيادة في الاقبال شملت الاشغال العامة الكبرى المشارع العقارية بالإضافة الي الزيادة في الطلب من قبل الحرفاء الافراد لأشغال بناء المنازل الفردية او تجديد الدهن.

هذه العودة القوية لعلامة Ripolin في السوق التونسية تعود الى عوامل عديدة منها اطلاق عملية تجديد كبيرة لمنتجات العلامة من حيث تعصير طرق التصنيع وتطوير الجودة وطرح باقة من المنتوجات الجديدة التي تتلاءم مع حاجيات السوق هذا بالإضافة الي تجديد الهوية البصرية .
العلامة اطلقت ايضا شعارها الجديد “الصنعة عندها ناسها” وذلك في مقاربة مرتكزة على بناء علاقة وفاء مع المختصين و”الصنايعية” في مجال الدهن من خلال الاستجابة لحاجياتهم وحاجيات السوق وتسهيل عملهم بالفاعلية المطلوبة

وكانت العلامة قد اطلقت بعد انتقال ملكيتها الي مجمع AllianceOne الرائد في مجال صناعة منتجات البناء في نهاية سنة 2021، برنامج تطوير كبير يتمثل في تعصر كامل للمؤسسة من حيث تجديد المعدات الصناعية وتطوير الحوكمة واليات التسيير والاعتماد على مركز بحث وتطوير ومراقبة للجودة وبناء استراتيجية جديد للعلاقة مع الحرفاء.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.