مع اقتراب نهائيات كاس العالم قطر 2022 وهو في العادة من اهم الاحداث التي تسعى من خلالها شركات مشغلي الهاتف الي تسجيل حضور اتصالي متميز وشد انتباه الجمهور الواسع، اطلقت شركة اتصالات ومضة على امتداد 37 ثانية بعنوان “يا الدوجة جايين”.
في الومضة التي تم تصويرها في موقع اثري تونسي ظهر جمهور تونسي في مشهد ليلي وهو يرفع “الفلام” ويعني يا “الدوحة جايين” بنفس اللحن الذي تم استعماله في ومضة اتصالات تونس بمناسبة نهائيات كاس العالم بروسيا 2018 وهو لجن مشتق من اغنية روسية شهرية وقد حقق في ذلك الوقت نجاحا جماهيريا كبيرا.
هذه الومضة يبدوا انها ومضة اولى Teasing تحضير للاجواء قبل الومضة الرئيسية، ما يعتبر ايجابيا في هذا العمل هو اختيار موقع اثري تونسي للتصوير.

تجدر الاشارة الى ان موقعنا brands.tn سيتابع الاعمال الاتصالية والاشهارية للمؤسسات التونسية بمناسبة كاس العالم وسيفتح التصويت كالعادة للجمهور لاختيار احسن عمل.

وفيما يلي بلاغ نشرته شركة اتصالات تونس بمناسبة اطلاق الومضة:
على هامش مشاركة الفريق الوطني لكرة القدم في مونديال الدوحة 2022، يساند المشغل الوطني اتصالات تونس الراعي الأوّل للرياضة في تونس الجماهير التونسية في كافة أنحاء العالم.
هاو جايين!عندما تُلهب اتصالات تونس حماسة المشجعيّن التونسييّن من جديد في كل مكان، من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب، نكون على استعداد تام للسفر لمتابعة ودعم كرة القدم.
وفي كل المقابلات تُرفع مئات الأعلام وتردد الأغاني حبّا للرياضة بصفة عامة وحبّا لبلادنا وراية الوطن بصفة خاصة.كما تدعم اتصالات تونس، المساند الأوّل للرياضة في تونس،عاما بعد عام، دعما غير مشروط المشجعين التونسيين ، وتعززت هذه الرابطة بين المشغل والمشجعين في الذاكرة الجماعية، سنة 2018، عندما غنّى التونسيون باحتلاف أعمارهم ومن جميع ربوع الوطن، في نفس الوقت وبصوت واحد الأغنية الشهيرة “هاو جايين” والتي تُوّجت الجماهير التونسية بلقب”أفضل المشجعين في العالم” من قبل “فيفا تيفي”.
ومنذ ذلك الوقت، تمكنت الجماهير التونسية ومشغلهم اتصالات تونس من مزيد التعريف ببلدهم و لغتهم وخاصة بحماستهم في المدارج وخارجها.
ومع تصفيات كأس العالم لكرة القدم الدوحة 2022، يعود هذا الثنائي القوي ليُقدم جولات جديدة. ومن المنتظر أن ينطلق التونسيون محملين بآلاتهم الموسيقية، مرددين لأغانيهم الحماسية، موشحين باللونيْن الأحمر والأبيض إلى قطر البلد المنظم لكأس العالم في نسخته الجديدة، ليُثبتوا للجميع أنهم “أفضل جمهور كرة قدم” و عن جدارة وبكل استحقاق.وقبل شهر من انطلاق فعاليات كأس العالم لكرة القدم 2022، تجمّع مئات المشجعين التونسيين، استعدادا لانطلاق الاحتفالات، مجسدين العلم التونسي ليُخبروا العالم بأنهم جاهزون، مستعدون و قادمون بالآلاف للدوحة.
… #YaDohaJeyine

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *