اطلقت شركة اتصالات تونس TT ومضتها الاشهارية الرسمية الخاصة بمساندة المنتخب الوطني التونسي في نهائيات كاس العالم قطر 2022 بعنوان “التوانسة زادمين  والدوحة مكتسحين”.

واختارت اتصالات تونس ان يكون موضوع الومضة هو اجواء الجماهير التونسية التي ستتحول بأعداد كبيرة للدوحة لتشجيع نسور قرطاج وفرض الاجواء التونسية المونديال، فتنطلق الومضة بشاب من اعلى مبنى في قطر وهو ينادي ” اليوم خميس وغدوة خميس والليلة الدوجة تولي Tunis، لتنطلق اثر ذلك الاغنية التي حاولت بشكل طريف ان تتحدث عن الاجواء التقاليد التونسية والجماهير التي ستتحول الي قطر بكل الطرق المتاحة لتشجيع المنتخب التونسي بالإضافة الي الحديث الي ان الجماهير التونسية ستصنع الحدث وستجعل الجميع  يتحدث عنها.

المميز في العمل هو جودة الومضة من حيث تقنيات التصوير والمونتاج بالإضافة الي فكرة اضافة التكنولوجيات الحديثة الي بعض المقاطع على غرار  استعمال الطائرات المسيرة “الدرونز” في اول الومضة، بالإضافة الي بعض الافكار الطريفة في على غرار استعمال التونسيين لسيارة “اللواج” للتنقل الي قطر.

تجدر الاشارة الي ان موقعنا سيفتح المجال لرواد الأنترانت للتصويت على احسن عمل اشهاري لدعم المنتخب الوطني التونسي بمناسبة نهائيات كاس العالم قطر 2022.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *