تحت شعار “يا رابي يا عالي انصر بلادي” اطلق البنك الوطني القطري بتونس QNB Tunisie ومضة اشهارية لتشديع المنتخب الوطني التونسي ونسور قرطاج في نهائيات كاس العالم قطر 2022 ليكون بذلك هو والبنك الوطني الفلاحي BNA البنكان الوحيدان في تونس اللذان اطلقا ومضة بهذه المناسبة.

بنك QNB اختار ان تكون فكرة  ومضته مرتكزة على ابراز التفاف التونسيين بمختلف اعمارهم وفئاتهم حول نسور قرطاج لتقديم اداء جيد في المونديال. الومضة تنطلق بصوت الممثل القدير محمد السياري الذي يأخذنا في رحلة حول ازقة المدينة العربي واستعدادات التونسيين ليوم المباراة. العلم الوطني، الزينة بالوان الاحمر والابيض على وجوه الاطفال، لمة العائلة، الشاشية التونسية، شعار العلم في السيارة، الجماهير الشبابية في الشارع، المشجعين في المقهى، البخور والكانون، الزغاريد، الفرحة، التركيز، الاعصاب، الومضة الQNB حرصت على ابراز كل الاجواء التي يعيشها المشجع التونسي في مباراة هامة في كاس العالم.  ليسحل الهدف وتنطلق فرحة الجماهير التونسية المتعطشة للانتصار.

نهاية الومضة تهيمن عليها الاجواء الشبابية التونسية، “الكراكاج” الالعاب النارية الفرحة في شارع الحبيب بورقيبة مع اغاني بإيقاعات “الفيراج” ونهاية تشير الى ان بنك الQNB هو من الداعمين الرسميين لكاس العالم.

ومضة الQNB لم تبحث على الاثارة ولم تجاري نسق ومضات شركات مشغلي الهاتف والامر فهوم فمؤسسة بنكية تبحث عن لاسم صورة محددة لها في ذهن حرفائها لا يمكن ان تعمل اتصاليا بنفس طريقة مشغلي الهاتف، فطبيعة المؤسسة ليست نفسها والجمهور المستهدف ليس نفسه، لكن الQNB قام في ومضته  بنقل صورة ايجابية عن الاجواء التونسية بمناسبة كاس العالم وابراز ادق تفاصيلها مع توجيه رسائل اتصالية واضحة هي التفاف الجميع خلف الوطن، التعطش للفوز، الامل من خلال ظهور الاطفال في العمل ، الروح الشبابية.. والحلم وللحلم بقية …….

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *